أعلنت المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بآسا الزاك ، إلى علم الراغبين في المشاركة في المسابقة الاقصائية المؤهلة لنيل جائزة محمد السادس الدولية لحفظ القران الكريم وترتيله وتجويده وتفسيره لعام 1436 هـ، أنه ستجرى هذه المسابقة يومي الثلاثاء والأربعاء 02 و 03  شتنبر 2014، بمقر المجلس العلمي المحلي بالرباط، وذلك لاختيار أربعة قراء.

المسابقة مفتوحة في وجه الذكور والإناث، المتراوحة أعمارهم بين 10 و 40 سنة، ممن تتوفر فيهم الشروط المذكورة بنص الإعلان.

فعلى الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة أن يتقدموا لتسجيل أسمائهم بالمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بآسا الزاك قبل تاريخ 15 يوليوز 2014.

إعلان المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بآسا الزاك حول المشاركة في المسابقة الإقصائية المؤهلة لنيل جائزة محمد السادس الدولية  لحفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده وتفسيره لعام 1436هـ

  تعلن المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بآســـا الزاك، إلى علم الراغبين في المشاركة في المسابقة الاقصائية المؤهلة لنيل جائزة محمد السادس الدولية لحفظ القران الكريم وترتيله وتجويده وتفسيره لعام 1436 هـــــ والتي ستنظم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1436هـ ، أن الوزارة تعتزم تنظيم مسابقة إقصائية لإختيار أربعة قراء: بمعدل قارئين في فرع حفظ خمسة أحزاب مع التجويد ، وقارئين في فرع الحفظ الكامل مع الترتيل والتفسير ( التباري في التفسير هذه السنة يشمل الأحزاب: 37-38-39-40 فقط ). ستجرى هذه المسابقة يومي الثلاثاء والأربعاء 02 و 03  شتنبر 2014م بمقر المجلس العلمي المحلي بالرباط. يشارك فيها :

  •  الفائزون بالرتب الثلاث الأولى في كل فرع من فروع جائزة محمد السادس الوطنية للسنوات الماضية.
  •  المشاركون في نهائية جائزة محمد السادس الدولية من غير الفائزين بالرتبة الأولى في أحد فرعي المسابقة في دورتها السابقة، أو الفائزين ما لم يتقدموا للتباري في فرع آخر.
  •  المشاركون في المسابقات القرآنية الدولية خارج المملكة خلال السنوات الماضية.

المسابقة مفتوحة في وجه الذكور والإناث من هذه الفئات المتراوحة أعمارهم بين 10 و40 سنة.

 فعلى الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة أن يتقدموا لتسجيل أسمائهم بالمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بآسـا الزاك ، أو بالمجلس العلمي المحلي. علما بأن آخر أجل للتسجيل هو يوم 15 يوليوز 2014.